أحمد ولفيكس يكشف تفاصيل فيلم «حول العالم العربي»

الفنان أحمد ماهر
الفنان أحمد ماهر

كشفت الفنان أحمد ماهر الشهير بـ أحمد ولفيكس، تفاصيل الفيلم القصير "حول العالم العربي"، مشيراً إلى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام القصيرة ومدته 30 دقيقة، حيث يدور حول شاب مصري يتنقل في جولة بين الدول العربية لينقل قصته إلى كل دولة. 

وأوضح ولفيكس، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الإثنين ، أن أهالي الدول العربية التي يزورها هذا الشاب يتفاعلون مع قصته ويسعون جاهدين لمساعدته في رحلته الشيقة والمثيرة، التي يتعرض خلالها للعديد من المتاعب والصعوبات، منوهاً بأنه يتم الإعداد لتصوير الفيلم خلال الفترة الحالية، على أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة وبالتحديد فبراير 2023.

وأضاف الفنان أحمد ماهر، أن الفيلم درامي وثائقي، حيث يهتم بعرض تراث وعادات كل دولة عربية من الدول التي يسافر إليها الشاب المصري وذلك من خلال إبراز العادات والتقاليد واللهجات، وكذا الأطعمة والثقافة الخاصة بكل دولة.

وأكد، أن فكرة الفيلم تعود إلى التراث العربي وأسلوب الحياة والعمل على تسليط الضوء للعادات والتقاليد العربية من خلال السفر بالمشاهد إلى أماكن مختلفة، وعرض ثقافة وأسلوب حياة كل دولة، حيث تم تصوير الفيلم في عدد من الدول العربية.

اقرأ أيضاً .. «أخبار النجوم» تفتح كشف حساب للمهرجانات الفنية l فى السينما الأزمات عرض مستمر